اليوم :   -  

مهمة صعبة على الأهلي وسهلة للشباب والنصر يخشى المفاجآت

0 47

image

انفراد : سلطان البدر

 

تستكمل مساء اليوم منافسات دور الـ 16 من كأس ولي العهد السعودي ، بثلاث لقاءات ، عندما يلاقي الشباب نظيره نجران ، والنصر أمام الوطني ، والأهلي مع الفيصلي .

 

حيث يستضيف الليث الشبابي على أرضه ووسط جماهيره مارد الجنوب الفريق النجراني القادم من ” الدرجة الأولى ” ، في لقاء سيقام على أرضية ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ، يبحث الفريقان خلالها لخطف كرت العبور للدور ربع النهائي من المسابقة ، بعد أن وصلا كلا الفريقان الشباب ونجران الى هذه المرحلة بعد تغلب الأول على النهضة 2-0 ، واكتسح الثاني العدالة 3-0 في الدور 32 من المسابقة .

 

وعلى الضفة الأخرى ، يحل أصفر العاصمة فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على الوطني ” درجة أولى ” ، في لقاء سيجمعهما على ستاد مدينة الملك خالد بتبوك ، وتبدو المهمة سهلة للعالمي الذي وصل الى هذا الدور بعد فوزه على النجوم ” درجة أولى ” 3-0 ، فيما يسعى الوطني لإستكمال مفاجآته في المسابقة وخطف بطاقة التأهل ، بعد أن كان قد وصل الى هذه المباراة على حساب الاتفاق الذي تغلب عليه 1-0 .

 

وفي آخر لقاءات السهرة ، وعلى ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة ” بجدة ، لن تكون مهمة الأهلي صاحب المرتبة الخامسة في سلم ترتيب دوري جميل سهلة اطلاقاً ، عندما يستضيف الفيصلي رابع ترتيب الدوري الذي يتخلف عن المتصدر الاتحاد بفارق نقطتين فقط .