اليوم :   -  

دياز: بديل ادواردو جاهز ..والقحطاني: ثقتنا كبيرة في تحقيق اللقب

0 6

77DA85A7-A788-4390-BA76-30834E066B92

انفراد : جدة

 

أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني “رامون دياز” استعداد فريقه النفسي لمواجهة “أوراوا الياباني”، يوم غد السبت، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام ٢٠١٧ م، مشيرًا إلى أن تركيزهم عالٍ. وسيعملون من أجل تقديم مباراة قوية غدًا، ذاكرًا أنّ طريقة لعبهم تعتمد على الاستحواذ الكامل، ومن خلالها يفرض الفريق نهجه الهجومي.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الجمعة بقاعة الموتمرات في ستاد “سايتاما”.

 

وقال دياز:”سبق وحققت بطولة في اليابان وكلي آمل أن أحقق بطولة آخرى مع الهلال، لا سيما وأن نملك فريقًا قويًا لم يخسر في البطولة الآسيوية الحالية، واللاعبون لديهم القدرة على تحقيق هدفنا جميعًا”، مبينًا أنّ غياب المحترف البرازيلي “كارلوس إدواردو” مؤثرًا على الفريق في دوري أبطال آسيا، والبطولات المحلية، ولكنهم يعتمدون في الهلال على تجهيز كافة اللاعبين لخوض المباريات، وهذا ما يميزهم.

 

وعن جاهزية اللاعب “نواف العابد” لخوض لقاء الغد، أوضح أن اللاعب جاهز فنيًا وبدنيًا، والفريق وصل إلى هذا الدور؛ نظير امتلاكه لمجموعة كبيرة من اللاعبين، وبنفس المستوى الفني.

 

من جهته، عبّر القائد “ياسر القحطاني” عن ثقته الكبيرة وبقية زملائه في قدرتهم على تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا، وأنهم لم يحضروا إلى طوكيو من أجل السياحة، ذاكرًا معرفتهم بنقاط القوة والضعف لدى منافسهم، وزاد:”اعتاد لاعبو الهلال على الوصول لهذه المرحلة، وتفكيرنا منصب نحو تحقيق الكأس، واجتمعاعنا بعد لقاء الذهاب كان للاستمرار على نفس المستوى، وأن البطولة لم تحسم بعد، وهناك شوط آخر في اليابان”، مشيرًا إلى أنّ ثقة اللاعبين أتت انعكاسًا للاستقرار الإداري والفني، والدعم من الجماهير، وأن تأثير جماهير أوراوا لن يكون أقوى من تأثير جماهيرهم في الرياض، والفريق لديه القدرة على تحقيق هدفه بوجودهم.